مكتب المحامي محمد خضر صلاحات

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
مكتب المحامي محمد خضر صلاحات

منتدى قانوني متخصص

نرحب بكم في منتديات العدالة والقانون مكتب المحامي محمد خضر صلاحات ونتمنى ان تكونوا من اعضاء المنتدى *** ادارة المنتدى
أقسم بالله العظيم أن أكون مخلصا للوطن وأن أؤدي أعمالي بأمانة وشرف كما تقتضيها القوانين والأنظمة وأن أحافظ على سر مهنة المحاماة وان احترم قوانينها وتقاليدها
منتديات العدالة و القانون * تشريعات * نصوص * مبادئ * ابحاث * دراسات* كليات* حقوق انسان* ابداع* تميز * صحافة* سياسة.
مكتب المحامي محمد خضر صلاحات - فلسطين - نابلس - عمارة ابسيس - الطابق الثاني - مقابل بنك فلسطين
للتواصل معنا تلفاكس: 092381093 - جوال: 0598160092

    العلاج بالخلايا الجزعية اصبح حلم كل مريض

    شاطر

    حريتى
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 32
    تاريخ التسجيل : 06/08/2011

    العلاج بالخلايا الجزعية اصبح حلم كل مريض

    مُساهمة من طرف حريتى في الخميس مايو 07, 2015 12:35 am





    ماهي الخلايا الجذعية الجنينية؟
    يتكون جسم الإنسان من العديد من الخلايا المهمة لصحتنا اليومية هذه الخلايا مسؤولة عن الكثير من العمليات في اجسامنا على سبيل المثال خلايا القلب مسؤولة عن دقات القلب ، خلاي االدماغ مسؤولة عن التفكير ، خلايا الكلية مسؤولة عن تنظيف الدم ، خلايا الجلد تقوم بإستبدال خلايا الجلد عند الحاجه. الخلايا الجذعية تتميز بقدرتها على الانقسام لتجديد نفسها وايضا الانقسام لتكوين انواع مختلفة من الخلايا علي سبيل المثال الخلايا الجذعية للجلد تستطيع تكوين خلايا جذعية للجلد وايضا خلايا متخصصة تقوم بوظيفة معينة مثل تكوين صبغة الميلانين.

    لماذا الخلايا الجذعية مهمه لصحتنا؟
    عندما نمرض او نتعرض لإصابه فإن خلايانا أيضا تتضرر او تموت وعندما يحدث ذلك الخلايا الجذعية تصبح نشيطة فتعمل على إصلاح الخلل في الخلايا او الانسجة عن طريق تعويض الخلايا الميته او المتضررة. بهذه الطريقة الخلايا الجذعية تبقينا اصحاء و تمنعنا من الشيخوخة قبل أوانها .

    ماهي انواع الخلايا الجذعية؟
    الخلايا الجذعية توجد في اشكال عديدة ومختلفة. يعتقد العلماء إن كل عضو في جسم الانسان يمتلك نوع خاص به من الخلايا الجذعية. على سبيل المثال الدم ينتج من خلايا الدم الجذعية (ايضا تعرف بالخلايا المكونة للدم) . يوجد نوعين من الخلايا الجذعية .

    النوع الاول :الخلايا الجذعية الجنينية
    هي التي تتكون في المراحل الاولى من التكوين البشري . هذة الخلايا تتميز بقدرتها علي بناء كل الاعضاء والانسجة في اجسامنا خلال التطورالبشري.

    النوع الثاني من الخلايا الجذعية هي الخلايا الجذعية البالغة
    هذه الخلايا توجد في الاطفال والبالغين . الخلايا الجذعية البالغة تمتلك القدرة على تعويض الجسم بما فقده من خلايا متخصصة .
    الفرق بين الخلايا الجذعية الجنينية والبالغة هو ان الخلايا الجذعية الجنينية لها القدرة على إنتاج كل انواع الخلايا في الجسم اما الخلايا الجذعية البالغة لها القدره علي تكوين أنواع متخصصة من الخلايا.

    علي سبيل المثال خلايا الدم الجذعية لها القدره على إنتاج الدم ولكن الخلايا الجذعية الجنينية لهاالقدرةعلي إنتاج خلايا الدم والعظام والجلد والدماغ وغيرها من الخلايا.

    بالإضافه الى ذلك الخلايا الجذعية الجنينية مبرمجة لإنتاج اي نوع من الاعضاء والانسجة بينما الخلايا الجذعية البالغة لا يمكنها ذلك. وهذا يوضح سبب قدرة الخلايا الجذعية الجنينية على إصلاح الخلل في الانسجة المريضة.

    العلاج بالخلايا الجذعية فعال جدا في تجديد أعضاء و أنسجة الجسم ومكافحة الأمراض المستعصية و غير القابلة للعلاج. يقوم مركزنا بأوكرانيا بعلاج أمراض عدة مثل (التصلب الجانبي الضموري العضلي، علاج مرض السكري وأمراض العيون والسرطان والايدز / فيروس نقص المناعة البشرية،و أمراض أخرى من بينها الأمراض الوراثية النادرة .وبالإضافة يقدم مركزنا علاج لمكافحة الشيخوخة و استعادة الشباب. إن العلاج بالخلايا الجذعية و استخدام الأساليب الحديثة يسمح بالحصول على نتائج غيرمسبوقة.

    خلال 21 عاما، قام مركزنا بإجراء أكثر من 8،500 عملية زراعية للخلايا الجذعية الجنينية على مرضى من شتى البلدان، مثل الولايات المتحدة والصين وإيطاليا وألمانيا والدنمارك والإمارات العربية المتحدة ومصر واليونان وقبرص... الخ. فقد قام هذا العلاج بتحسين نوعية الحياة و تحسين الحالة الصحية للآلاف من المرضى وعلاج الأمراض المستعصية للمرضى الميئوس من شفائهم.

    ومن الامراض التى يمكننا علاجها باذن الله فى مركزنا باوكرانيا مرض السكر - الضغط - أمراض القلب - أمراض الكبد - التوحد - الشلل الرعاش - التصلب اللويحى - العجز الجنسى - الزهايمر - مكافحه الشيخوخه وغيرها من الأمراض التى اثبت هذا المركز بأوكرانيا كفاءته فى علاجها
    ويمكنك الاطلاع على باقى الامراض على الرابط التالى
    http://bit.ly/1zwKXmi

    ان مركزنا مستعد دائما للتعاون الطبي و العلمي و التجاري.
    يمكنك التقدم بطلب استشارة طبية مجانية بتعبئة النموذج التالى
    http://bit.ly/1EdmVIH
    او على الايميل
    alelajia@gmail.com

    وسيقوم بالرد عليك الفريق الطبى المتخصص
    تمنياتنا للجميع بالصحة والعافية

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 12:54 pm